صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مباحث الغربية تضبط عامل لإطلاقه عيار ناري على صاحب محل

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 18 مارس 2022 - 06:09 م

كتب عصام عمارة 
 تمكنت المباحث الجنائية بمديرية أمن الغربية من ضبط عاطل بحوزته سلاح نارى " فرد خرطوش"،  بمدينة كفرالزيات لقيامه بإطلاق  عيار ناري على  أحد  أصحاب المحلات التجارية بالمدينة  عقابا له،  بعد قيام المجني عليه بطرده من العمل بالمحل بعد خلاف نشب بينهما. 

كان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من امأمور مركز كفر الزيات ، بوصول  صاحب  محل تجارى إلى مستشفى كفر الزيات  العام مصابا بطلق ناري ونزيف وحالته سيئة وتم نقله إلى مستشفى طنطا الجامعي لانقاذه.

 
وأمام ذلك قرر اللواء ياسر عبدالحميد مدير مباحث الغربية تشكيل فريق بحث ضم  الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث مركز كفرالزيات، ومعاونوه لكشف غموض الواقعة. 


 ودلت تحريات المباحث على أن المتهم يعمل في أحد المحلات التجارية  بمدينة كفرالزيات وبسبب خلاف نشب بينهما قام صاحب المحل بطرد المتهم من العمل 
 ونشبت مشادة كلامية بينهما،  قام المتهم ويدعى "ع، ل" بإحضار سلاح ناري فرد خرطوش، وأطلق رصاصة  على المجنى عليه عقابًا له على طرده له من المحل وفرهاربا. 

وتمكن رجال المباحث من  ضبط المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، وتحرير  محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وحبس المتهم ٤ ايام على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا | ضبط 3 تجار مخدرات بـ«حشيش وأسلحة نارية» بالمرج


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة